أخبار محلية

الخميس - 19 سبتمبر 2024 - الساعة 03:47 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن برس / خاص

نفذت الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري، مساء أمس، عمليات مداهمة أوكار المهربين وإحراق أحواشهم ومطاردة المطلوبين أمنياً من قطاع الطرق بمنطقة المحاولة بمديرية المضاربة ورأس العارة.

حيث قامت الحملة بمداهمة عدد من أوكار المهربين وبتوفيق من الله تمكنت الحملة من إحراق أماكن تواجدهم والذي من خلاله يتمكنون من عملية التهريب والاتجار بالبشر وممارسة أعمال أخرى.

وتأتي هذه العملية ضمن جهود الحملة الأمنية المستمرة لتجفيف منابع التهريب بمختلف أنواعه ومتابعة المطلوبين أمنياً.

كما عثرت الحملة الأمنية أثناء عملية المداهمة على كمية من الخمور التي يتم تصنيعها محلياً.

وشارك بهذه الحملة الأمنية عدد من قيادات الحملة الأمنية قائد اللواء 17 عمالقة ماجد عمر سيف، وقائد اللواء الأول درع الوطن مجدي مناظل، وقائد اللواء الرابع درع الوطن عبدالخالق الكعلولي، وعبدالرحمن منصور أركان اللواء الأول درع الوطن، والقائد سرور البوكري.

وأشادت قيادة الحملة الأمنية، بمشائخ ووجهاء قبيلة المحاولة لتعاونهم مع الحملة الأمنية منذ انطلاقها وعلى رأسهم الشيخ محمد راشد المحولي، ودعتهم لتسليم المطلوبين أمنياً.

ونظراً لما قامت به الحملة من جهود كبيرة وما حققته من نجاحات ملموسة وتعامل راقٍ في سير تنفيذ خطة الحملة، فقد أشاد وثمّن شيوخ وأعيان الصبيحة بالحملة التي جاءت بتوجيه رئاسي وبقيادة العميد حمدي شكري وبمشاركة قوة من درع الوطن، مشيرين إلى أن قوة العمالقة ودرع الوطن من أفضل القوات ذات الحس الوطني والذين يتعاملون في مهام عملهم بأخلاق عالية وملتزمين بالنظام والقانون والأعراف القبلية.

وتشهد الحملة منذ انطلاقها ارتياحاً شعبياً كبير من قبل عامة مواطني مديريات الصبيحة وعلى مستوى محافظة لحج والمحافظات المحررة، وقد بارك العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي الحملة الأمنية التي نفذت العديد من المهام.